اقتراح 8 أماكن إفطار رمضان في السعودية للعوائل

ماريهان أحمد

يأتي شهر رمضان الفضيل يجمع الناس على مائدة الإفطار مشتركين جميعهم في عبادة الصوم في وقت واحد، ويتحضرون للإفطار معًا، مما يعزز روح التعاون والمشاركة والتآزر على البر والتقوى، وفي بعض الأحيان ترغب العائلة أو الأصدقاء في صنع ذكريات جميلة في هذا الشهر فيتخيرون مكانًا للتجمع فيه على الإفطار وإحياء الأجواء الرمضانية الخاصة بهم خارج نطاق مائدة البيت.

أرقي أماكن إفطار رمضان في السعودية

تشتهر السعودية بإقامة فعاليات الأجواء الرمضانية كل عام بما يختلف عن العام السابق له، فيبرز استقبالها للشهر بحفاوة رائعة تميزها عن باقي البلدان العربية.

ومن بين مراسم تحضيرهم للشهر الفضيل، تهتم المطاعم كثيرًا بإقامة الليالي الرمضانية والروحانية وملء وسطها بالزنية الرمضانية وموائد الإفطار الشهية بكل ما لذ وطاب، مما يجذب الزوّار لتجربة الإفطار لديهم، وفيما يلي باقة من أفضل المطاعم التي تستطيع التخيّر منها في رمضان:

مطعم ذا مانشن

أماكن افطار في رمضان في السعودية

هو من أجمل المطاعم ذات الطراز العصري البسيط والديكور الراقي حيث الجدار كاملًا عبارة عن ورود ملونة، مما يعطي بهجة غير اعتيادية.

كما يتمتع بهدوء ورقي، ويوجد لديهم في الخدمة الروبوت الذي يوصل الطلبات للمائدة، وبمجرد حلول رمضان يتجهز المطعم بإحياء أجمل الليالي الرمضانية.

ويوجد عازف القيتارة الذي يعزف أجمل الموسيقى الرمضانية، فضلًا أن تجربة الطعام أكثر من لذيذة حيث يطرحون لك قائمة زاخرة بأشهى المأكولات العالمية، وشرائح الدجاج والباستا والحلويات الرمضانية التي لا تقاوم.

معلومات المطعم

    العنوان:     طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12331، للوصول   اضغط هنا .
  رقم الهاتف:     966112930337+

مطعم دار زيد

أماكن افطار في رمضان في السعودية

هو من أرقى وأفضل أماكن إفطار في رمضان في السعودية يقدم لك تجربة مميزة في رمضان وباقة من ألذ المأكولات الإيطالية التقليدية والبيتزا والباستا والدجاج والسلطات.

فضلًا عن الحلويات اللذيذة تشعر وأنها معدّة في البيت سواء من أنواع الكنافة المختلفة أو الكيكات، ويوفر المطعم أماكن للصلاة في الدور الثاني ومساحات واسعة تناسب العائلة كما كرسي خاصة للأطفال والجلسات مريحة جدًا سواء الداخلية أو الخارجية.

معلومات المطعم

  العنوان:     عبد المقصود خوجة، حي الروضة، جدة 23435، للوصول   اضغط هنا .
  رقم الهاتف:     966543745284+

مطعم افندار

مطعم افندار

من أجمل وأفضل الأماكن التي يمكن أن تقضي فيها وقت رمضاني مميز سواء مع العائلة أو الرفاق، الديكورات لديه عالم آخر من البساطة والأناقة والهدوء، كما يوفرون لك أروع الوجبات التي تحب تذوقها، ومن أفضل ما يوفره ركن خاص للذكريات، حيث يتركون بصمتهم في المكان، كلما مروا عليه تذكروا تلك الليلة الرمضانية المبهجة.

معلومات المطعم

  العنوان:    3649 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12221 7629، للوصول   اضغط هنا .
  رقم الهاتف:    0114666618

أماكن إفطار رمضان في السعودية للأصدقاء 

من بين مجموعة الأماكن الراقية لتناول الإفطار الرمضاني مع العائلة أو الأصدقاء يوجد بعض الوجهات التي توفر لك عروضًا وفعاليات تثري من بهجة الأوقات واللحظات التي تمضونها معًا في تلك الأوقات المباركة، من بينها:

مطعم الأرجوان

مطعم الأرجوان

استمتع بأجواء من الفخامة في فندق الريتز كارلتون داخل مطعم الأرجوان، حيث يقدم بوفيه عالمي وسط محيط من فاخر متضمنًا كافة الأذواق التي ترتاد عليه، فيقدم اللحوم بمختلف أنواعها، المأكولات البحرية، السوشي والدجاج وغير لك من الاختيارات الشهية، فضلًا عن الضيافة التي يقدمونها للضيوف وأصناف الحلوى اللذيذة لا سيّما الرمضانية، وخدمة رائعة في العزومات والتجمعات.

معلومات المطعم

  العنوان:   طريق مكة المكرمة، Al Hada Area، الرياض 11493، للوصول   اضغط هنا .
  رقم الهاتف:     966118028333+

مطعم كارديه

هو من أمثل الوجهات التي يمكنك أن تستمتع فيها بعروض رمضانية لا مثيل لها، حيث يهتم بإقامة بوفيه مفتوح شهي للصائمين وبأسعار تنافسية كما تشمل العروض رسوم مجانية للأطفال.

إلا أنه يلزم الحجز مسبقًا للتأكد من سير العرض أو ضمان مكان، كما يقدمون صنوفًا متنوعة من أشهى المأكولات العربية من الأطباق الرئيسية أو المقبلات وورق العنب والتبولة الكبة والفتة والشوربة الحريرية وغيرها من الحلويات والعصائر المميزة.

وعلى الرغم من تخصصه اللبناني إلا إنه يقدم الأطباق التركية، الصينية، المصرية والهندية، والخدمة لديهم سريعة وطاقم العمل متعاون وودود كما الجلسات واسعة ومتنوعة ومريحة للأفراد والعائلات.

معلومات المطعم

  العنوان:  عائشة بنت أبي بكر، شبرا، الرياض 12988، للوصول   اضغط هنا .
  رقم الهاتف:    966538844457+

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *