مولتو تبع المقاطعة ولا لا

أ / آية أحمد زقزوق

يهتم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسؤال عن منتج مولتو تبع المقاطعة أم لا، وذلك لأنه أحد المنتجات الشهيرة في السوق المصري، وهو عبارة عن لفائف الكرواسون المحشوة شوكولاتة وغير ذلك من حشوات، ويعتبر من أقدم المنتجات في السوق المصري والذي يلقى رواجًا كبير بين المستهلكين من كل الفئات.

هل مولتو ضمن منتجات المقاطعة

تعد حملة المقاطعة لكل ما هو أجنبي أحد الحملات الناجحة جدًا، في هدم الاقتصاد الأجنبي في الدول العربية، حيث بات الجميع يشعر بمسؤوليته تجاه دعم المنتج المحلي والاستغناء عن المنتج الأجنبي.

يعتبر مولتو أحد منتجات شركة إيديتا للصناعات الغذائية وهي شركة مصرية تأسست في العقد التاسع من القرن الماضي، وتعد أحد الشركات الرائدة في مجال تصنيع المواد الغذائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك فالإجابة عن تساؤل مولتو تبع المقاطعة أم لا، فهو لا، إذ أنه منتج مصري مئة بالمئة.

مولتو تبع المقاطعه ولا لا

شاهد أيضًا: بيج كولا مقاطعه ولا لا

ما هي منتجات شركة ايديتا

تقدم شركة إيديتا أفضل المنتجات الغذائية المغلفة في السوق المصري والعربي، حيث تصدر منتجاتها لأكثر من 17 دولة، بل تحرص الشركة وفقًا لما تقوله في رؤيتها ورسالتها على تقديم منتج مصري يضفي طابع مشرف في الدول المستوردة.

تتميز منتجات إيديتا بأنها تلقى رواجًا كبير من قبل المستهلكين، وتتمثل المنتجات في:

مولتو  

يعتبر منتج مولتو هو المنتج المصري الفريد المعبأ آليًا في مصر، كما أن عمر المنتج أكثر من 26 عام في السوق المصري، ويتميز بأنه دائمًا طازج ومتطور حيث يجذب الكبار والصغار، وفي الفترة الأخيرة تساءل الكثير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي هل مولتو تبع المقاطعة، فكانت الإجابة بالطبع لا.

هوهوز  

يعتبر هوهوز هو أكثر منتجات الشركة رواجًا، وذلك لأنه دائمًا متطور ومحافظ على جودته وهناك عدة أشكال وأطعم للمنتج، كما أن أسعاره في المتناول ومحبب للأطفال بشكل كبير.

توينكيز  

تعد توينكيز كعكة الأطفال المحببة، حيث إنها كيك إسفنجي ناعم محشو بالكريمة أو الشوكولاتة، فهي متعددة النكهات ومتميزة حيث تلقى رواج كبير في السوق المصري.

تودو  

تعتبر تودو أحد العلامات التجارية الأكثر حداثة بين أقرانها إلا أنها باتت أهم المصنعات المغلفة في السوق المصري، وتهتم الشركة في إعلاناتها عن هذا المنتج بأن تقول دائمًا أنه منتج يمد المستهلك بالطاقة ويشعره بالسعادة.

بيك رولز  

يعتبر بيك رولز أحد المنتجات الشهيرة في السوق المصري، حيث إنه شرائح من القمح مخبوزة وليست مقلية، مما يجعلها خفيفة، كما أن المنتج متعدد النكهات والأحجام.

تبع المقاطعه ولا لا788

شاهد أيضًا: هل الإندومي مقاطعه ولا لا ؟

منتجات ايديتا الجديدة  

تعمل ايديتا دائمًا على التطوير والتغير وإنتاج سلاسل جديدة وعلامات تجارية قوية لتغطي السوق المصري والعربي، وتتمثل أهم إصدارات إيديتا الجديدة في:

  • بيك ستيكس

بعد نجاح بيك رولز في السوق المصري، قامت إيديتا بطرح بيك ستيكس، حيث كانت رؤية الشركة توسيع الإنتاج وطرح بدائل للمستهلك، إذ يتضح مليًا أن نهج إيديتا هو التطوير الدائم ومنافسة نفسها للبقاء بقوة في السوق.

  • منتجات مولتو فورني  

تتمثل منتجات مولتو فورني في معجنات مجمدة جاهزة للخبز، وذلك لكي يحصل المستهلك على كرواسون مخبوز وطازج في أي وقت، مما يشعره بالرفاهية والسعادة.

  • فرسكا  

تعتبر فريسكا أحد المنتجات المميزة، حيث يوجد 16 نوع من بسكوت الويفر المقرمش فريسكا ويتميز بوفرة الإنتاج وبأنه دائمًا طازج، كما أن سعره بسيط ومحبب للكبار والصغار.

  • تايجر تيل  

تعد تايجر تل أحد منتجات الكيك الإسفنجي، إذ أنها محشوة بالكريمة ومزينة بمربى التوت الأحمر.

  • أونيرو  

تتمثل أونيرو في أنها منتجات الكوكيز الهشة والمميزة ويوجد منها عدة أطعم ونكهات مثل الفانيليا والشكولاتة.

  • ميمكس  

ميمكس أحد منتجات إيديتا والتي تتسم بأنها منتجات خفيفة مثل حلوى الجيلي والمصاصات والتوفي والكاندي، وهي منتجات مميزة ومحببة للأطفال.

لقد قمنا بعرض تفصيلي لمنتجات شركة إيديتا وتوضيح سياستها وأسس نجاحها، لكي تكون قدوة لكل المصانع والشركات العربية التي ندعمها كعرب، لكي تبقى الأمة العربية رائدة في كل المجالات كما كانت، وكما تستحق أن تبقى دائمًا.

أ / آية أحمد زقزوق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *